"المحمدي" في عمومية " السياحة والفنادق" بمصر: المشاركة في الانتخابات واختيار الأصلح واجب وطني

أكد النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد نقابات مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ان نقابة السياحة استطاعت أن تحتضن عمالها بتواجدها في مواقع العمل .جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق .

 قال وهب الله أن ماراثون الانتخابات سوف يبدأ في موعده 5/16  موجها كلامه للحضور نتمنى أن تختاروا قيادات نقابية تساهم في بناء البلاد وحتى يكون لدينا تنظيم نقابي وأن مصر لن يبنيها إلا سواعد عمالها وعمال مصر سوف يكون لهم الدور الأكبر .

أوضحت ايمان الصباغ وكيل وزارة السياحة ان النقابة تدافع عن حقوق عمالها بشكل رائع ولمست هذا بتواجدي معهم في أكثر من تفاوض مؤكدة أن القطاع السياحي سوف يتعافى ويعود مرة أخرى بقوة.

هنآ ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق الحضور على اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية لاستكمال مابداه في طريق التنمية وقدم التحية لرجال القوات المسلحة البواسل والشرطة على كل مايقدمونه لحماية الوطن.

وقال إن النقابة سوف تستمر في الدفاع عن عمالها والحفاظ على حقوقهم  متمنيا لهم التقدم والاستقرار في مواقع العمل.

ناشد الحضور بضرورة المشاركة في الانتخابات واجب وطني ولابد من اختيار من يصلح للعمل النقابي والوقوف بجانبهم في جميع خطواتهم القادمة .

أوضح سعيد غانم امين صندوق النقابة ان مصر تمر بمرحلة تحتاج إلى التكاتف وأن التنظيم النقابي يمر بمرحلة فارقة خاصة وأن الانتخابات العمالية في طريقها خلال أسابيع متمنيا أن تتم الانتخابات في جو هادئ وأن يحرص العمال على المشاركة والاختيار السليم.