"حر البحرين" يصدر بياناً بشأن "خطاب الملك" : بعث روح التفاؤل وبشرنا بأن المستقبل أفضل

أشاد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد بالخطاب الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لدى تفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس، مؤكدا أن الخطاب السامي قد بعث روح التفاؤل وبعث ببشارة إلى شعب البحرين بأن المستقبل أفضل بإذن الله تعالى في ظل قيادة جلالته للبلاد وبتنفيذ سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لرؤى جلالته في الارتقاء بمملكة البحرين على كافة الأصعدة.

 

رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال سورية: نتابع زيادة الرواتب مع الحكومة

جمال القادري رئيس

أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري ، متابعة موضوع زيادة الرواتب مع الحكومة ، مضيفا أنه عندما تصبح الظروف مواتية ، سترتفع الأجور ويمكن تحقيقها في أي لحظة ، بحسب لكلماته.

اليمن ..بحث مجالات التعاون بين اتحاد الغرف التجارية ومنظمة العمل الدولية

 التقى مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية fycci محمد قفلة بصنعاء كبير الاستشاريين الدوليين في منظمة العمل الدولية Ilo جوزيف كونوللي بمناسبة تعيينه في اليمن.

أمين "الجامعة العربية":"دولنا العربية" تعرضت لهزة كبيرة سميت بـ"التدمير العربي"

قال أحمد أبو الغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية ، إن العالم العربى تعرض لهزة كبيرة للغاية أطلق عليها  التدمير العربى  على عكس ما أطلق عليه البعض بمصطلح " الربيع العربى " .

رئيس غرفة التجارة يستقبل رئيس "عمال لبنان":إطلاق الحوار حول تصحيح الأجور من "غرفة طرابلس"

عرض رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الأوضاع الاجتماعية والمعيشية والقضايا العمالية لا سيما ما يتعلق بتصحيح الأجور مع رئيس الإتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر الذي زار الغرفة على رأس وفد كبير ضم رؤساء واعضاء نقابات أرباب العمل والعمال في لبنان الشمالي وبحضور عضو مجلس بلدية طرابلس باسل الحاج.