جبالي المراغي

رئيس الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جبالي المراغي:متضامنون مع مطالب عمال السودان المشروعة..وندعو إلى حوار إجتماعي للخروج بحلول تُرضي الجميع .

طالب رئيس المجلس المركزي للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جبالي المراغي من الحكومة السودانية إلى سرعة الإستجابة لمطالب الإتحاد العام لنقابات العمال في السودان برئاسة المهندس يوسف عبدالكريم المشروعة،مؤكداُ على تضامنه مع تلك المطالب التي تتمثل في الجلوس على مائدة الحوار المجتمعي للوصول إلى حلول ترضى كافة الأطراف ،وتضمن الحقوق والحريات النقابية ،من أجل إستقرار السودان ،وتحقيق التنمية الشاملة التي يشارك فيها الجميع .

 

الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب تدعم مطالب الاتحاد العام لنقابات العمال في السودان

جددت الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب تضامنها الكامل والثابت مع المطالب المشروعة للاتحاد العام لنقابات العمال في السودان برئاسة المهندس يوسف عبدالكريم ،والتي أكد عليها الاتحاد العام لنقابات عمال السودان في مسيراته العمالية التي بدأت أمس السبت ،مطالبة بوقف كافة أشكال الانتهاكات ضد الحركة النقابية السودانية ،وعمال السودان المتمثلة في بعض القرارات التعسفية كحل الاتحاد العام لنقابات العمال ،وفصل العمال تعسفيا .

الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يتضامن مع مطالب عمال السودان

أعلن الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عن تضامنه مع الاتحاد العام لنقابات العمال في السودان وجميع عمال السودان ودعمه لمطالبهم النقابية والعمالية العادلة التي تعزز من مبادئ العمل النقابي والعمالي المقررة عربيا ودوليا وتصب في صالح الدولة السودانية واستقرارها.

"اتحاد عمال سورية" يجدد تضامنه مع مطالب "عمال السودان"

أعلن المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال سوريا فى بيان له اليوم الأحد عن تضامنه الثابت مع عمال ونقابى السودان الشقيق ودعمه المطلق لمطالبه النقابية والعمالية العادلة والمحقة..

غداً السبت.."عمال السودان" يدعو إلى "مسيرات عمالية" من أجل حركة نقابية مستقلة ووقف الإنتهاكات الحكومية ضد العمال

يوسف عبدالكريم رئيس

دعا الإتحاد العام لنقابات عمال السودان برئاسة المهندس يوسف عبدالكريم ،جميع العاملين والتنظيمات النقابية  للمشاركة في المسيرات و الحراك والتجمع  غداً السبت الموافق 16 أكتوبر 2021 ،ضد السياسات التي يمارسها النظام الحاكم في السودان ضد خقوق العمال ،وتنظيمهم النقابي ..